الاثنين، 29 ديسمبر 2014

حسبو: أعداء السودان فشلوا في هزيمته

قال نائب الرئيس السوداني حسبو محمد عبد الرحمن ، إن اعداء بلاده فشلوا في هزيمتها عسكرياً واقتصادياً ، ويعملون الآن من أجل زرع الفتن ونشر المخدرات بين الشاب لتعطيل الإنتاج وتدمير هذه الفئة المهمة في المجتمع.
وحث عبد الرحمن وهو يتحدث أمام المؤتمر السابع لاتحاد الشباب السوداني بقاعة الصداقة في العاصمة السودانية الخرطوم الشباب لزيادة الإنتاج والإنتاجية، حتى يتحقق الاكتفاء الذاتي وتقليل الاستيراد وزيادة الصادر خاصة ، ودعا الشباب إلى المساهمة الفاعلة في محاربة المخدرات والجهويات والقبليات حتى نفوت الفرصة على الأعداء.
وقال حسبو أن العام القادم هو عام الشباب من خلال اهتمام رئاسة جمهورية السودان بهذه الشريحة المهمة ، وقال إن ذلك يتطلب من الشباب بذل ومضاعفة الجهود من أجل النهضة بالسودان لمواجهة التحديات والمؤامرات التي يحيكها الأعداء.
ووجه حسبو مؤسسات التمويل الأصغر بمضاعفة الجهود وتكثيفها من أجل تحقيق تطلعات الشباب وتخفيف البطالة، خاصة وأن الموازنة القادمة تشمل ما بين 40 إلى 50 ألف وظيفة حكومية ، وشدد على أهمية قيادة الشباب للحوار المجتمعي والسياسي، خاصة وأن الاتحاد الوطني للشاب يمثل أكبر مؤسسة مجتمع مدني ديمقراطية فى السودان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق