الاثنين، 29 ديسمبر 2014

د.نافع يكشف ملامح برنامج البشير الانتخابي

كشف القيادي بحزب المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان د. نافع علي نافع عن انتهاء أجهزة الحزب من رصد وتقييم نسبة تنفيذ البرنامج الانتخابي للرئيس عمر البشير في العام 2014م ، والإعداد للبرنامج الانتخابي للعام 2015 الذي سيكون مرتكزه الأساسي خدمة المواطن.
وقال د.نافع في تصريح صحفي إن الحزب وجد إن الذي تم تنفيذه أكثر مما وعد به في البرنامج الانتخابي الماضي ، مشيراً الي أن الحزب شرع في إعداد البرنامج الانتخابي للعام 2015 بناءً على البرنامج السابق ، مؤكداً أن البرنامج الانتخابي يرتكز في جانبه الأكبر على تقديم الخدمات للمواطن.
وعلى صعيد متصل كشف حزب الشرق الديمقراطي عن لقاء جمع قيادات الحزب مع المؤتمر الوطني بهدف التشاور والتحالف مع الوطني في العملية الانتخابية المقبلة.
وأعلنت رئيس الحزب د. آمنة ضرار دعمهم لترشيح البشير في الانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكدة أن شخصية البشير مقبولة لدى الجميع وتدخل في وجدان الشعب السوداني دون استئذان ، وأضافت أن البشير لا يحتاج أن يبدأ من الصفر في حل مشكلات السودان ، وهو عالم بأمور الوطن.
وكشفت آمنة عن خوض الحزب للانتخابات المقبلة بولايات الخرطوم ، الجزيرة ، سنار ،  النيل الأزرق ، بالإضافة لولايات الشرق الثلاث ونقل تجربتهم لجميع ولايات البلاد لإحداث السلام والتنمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق