الثلاثاء، 24 فبراير 2015

المؤتمر الوطني يدشن حملته الانتخابية

دشن حزب المؤتمر الوطني الحملة الانتخابية للأحزاب والأفراد المشاركين في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بالسودان ، والتي ستصل مرحلة الاقتراع يوم 23 من أبريل القادم ، وأكمل المؤتمر الوطني الاستعدادات لإطلاق حملته من استاد المريخ بمشاركة 50 ألفاً من عضويته.
وعقد المكتب السياسي للمؤتمر الوطني ، الاثنين، اجتماعاً برئاسة بدرية سليمان ، وقف خلاله على آخر الاستعدادات لانطلاق الحملة بكل الولايات تحت شعار " "نقود الإصلاح .. نستكمل النهضة".
وكشف المتحدث باسم المؤتمر الوطني ياسر يوسف ، أن أبرز ملامح البرنامج الانتخابي للحزب ، "الاهتمام الشديد" بمعاش الناس ومحاولة إصلاح الأوضاع الاقتصادية، والانتقال بالاقتصاد السوداني إلى اقتصاد المعرفة والكفاية.
ونوّه يوسف إلى أن التدشين الرئيس لحملة مرشح الوطني للرئاسة سيكون يوم الخميس ، السادس والعشرون من الشهر الجاري بولاية الجزيرة بحضور الرئيس السوداني المشير عمر البشير، ثم يلي ذلك زيارة للبشير لولاية القضارف.
وأوضح يوسف أن جولات المرشح الرئاسي ستتواصل بكل ولايات السودان، كما أنه سيعقد لقاءات نوعية بالمركز مع ممثلي الطرق الصوفية، وأساتذة الجامعات، وذوي الحاجات الخاصة، والطلاب والشباب، والمرأة في الفترة من 26 فبراير وحتى 9 أبريل ، وأشار إلى الترتيب لتنفيذ جولة لنواب الرئيس في الحزب في كل الولايات، لنقل رسالة الحزب وبرنامجه الانتخابي لجماهيره.
وأكد المتحدث باسم المؤتمر الوطني أن اجتماع القطاع السياسي، اطمأن على الاستعدادات النهائية بالخرطوم والولايات الأخرى، لانطلاق الحملة والتي قال إنها تستهدف إشراك كل عضوية المؤتمر الوطني والمتعاطفين معه وكافة جماهير الشعب السوداني فيها ، وقال  أن الحزب الحاكم يحاول في كل محاور البرنامج الانتخابي ، استكمال ما بدأه في الدورات السابقة ، مواصلة للمشروعات الكبرى  في الاقتصاد والمجتمع والبنية التحتية والاهتمام بمعاش الناس.
وأشار يوسف الي أن الشعار الأساسي للبرنامج الانتخابي  "نقود الإصلاح .. نستكمل النهضة" دلالته، أن المؤتمر الوطني لا زال ينفذ برامج الإصلاح الذي أجازته أجهزة الحزب، الذي يقود فيه إصلاح العملية السياسية من داخل الوطني ومن خارجه ومن كل المؤسسات السياسية.
وقال يوسف إن الوطني يستند في إطلاق حملته الانتخابية من خارج ولاية الخرطوم، على قواعده الجماهيرية، وعلى ثقته في نجاح الحملة، والتي يستمدها من نجاح الولايات في حملة إعادة البناء القاعدي للحزب قبل عام من الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق