الخميس، 12 مارس 2015

حسبو: برنامج الوطني الانتخابي مبني علي العدالة

أكد رئيس القطاع الاقتصادي بالمؤتمر الوطني ، نائب الرئيس السوداني حسبو محمد عبدالرحمن ، أن البرنامج الانتخابي للحزب مبني على قيم الدين الإسلامي والشريعة الإسلامية والحرية والعدالة والمساواة بين المواطنين في كل الحقوق والواجبات.
وقال حسبو خلال مخاطبته ، حملة تدشين البرنامج الانتخابي للمؤتمر الوطني بميدان المولد في مدينة ربك بولاية النيل الأبيض ، إن البرنامج الانتخابي يرتكز على إكمال المشروعات الخدمية في مجالات التعليم الصحة والمياه والكهرباء.
واوضح حسبو أن الحزب ماضٍ في الحوار الوطني والإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي ، والحفاظ على سيادة الوطن ووحدته، وتعزيز آليات محاربة الفساد ، وأضاف أن البرلمان السوداني القادم سيكون هو المجلس التأسيسي للدستور الدائم للسودان.
ووجَّه حسبو رسالة للمرشحين المستقلين من عضوية الوطني للعودة لصفوف الحزب.
من جانبه أكد رئيس المؤتمر الوطني بالنيل الأبيض والي الولاية يوسف الشنبلي ، أن الحزب أوفى بما وعد به المواطنين في برنامجه الانتخابي في العام 2010م.
واستعرض الشنبلي الإنجازات التي نفذتها حكومة الولاية في المجالات المختلفة، مشيراً إلى تنفيذ 1500 كيلومتر في مجال الكهرباء بتكلفة 612 مليار جنيه، بالإضافة للتوقيع على محطة مياه كوستي وربك و12 محطة في مياه الريف.
وأعلن أن البرنامج الانتخابي للمؤتمر الوطني بالولاية يتضمن إكمال مشروع كهرباء المشاريع الزراعية بتكلفة تصل لأكثر من 375 ملياراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق