الاثنين، 5 يناير 2015

عبد الواحد نور: عرمان يبحث عن حلفاء جدد

إتهم المتمرد عبد الواحد محمد نور، ياسر عرمان بالتوجه نحو تكوين تحالف جديد مع أطراف بالداخل لم يسمها، فيما شن هجوما عنيفا علي الصادق المهدي قائلاً إنه احدث شروخات في تحالفات الجبهة الثورية وان خروجه من السودان تم لاغراض خاصة به ولا تتعلق بالنضال ضد الحكومة التي قال ان مصالح المهدي وحزبه معها اكثر من الجبهة الثورية.
وأعلن عبد الواحد الذي كان يتحدث في إجتماع خاص بحركة تحرير السودان بمدينة عنتبي الأوغندية أن فصائل حركات دارفور تبحث اجراء إصلاحات في هيكل الثورية بما يمنح دارفور وضعها حسب تمثيل الفصائل وقدراتها، مشيرا إلى أن إستفراد قطاع الشمال بالقرار في الجبهة الثورية أضر بمسيرة العمل السياسي والعسكري وأخضعه لتقديرات ياسر عرمان. وهاجم عبد الواحد عرمان قائلاً إنه ليس له سلطة قيادية لكنه يتحدث ويقرر اكثر من مالك عقار وعبد العزيز الحلو وجبريل ابراهيم، وأبان ان عرمان يسعي لاقامة تحالف جديد بالداخل وان تقاربه مع مجموعة السائحون ياتي في سياق هذا التوجه.
وشن رئيس حركة تحرير السودان هجوما عنيفا علي من أسماهم بالساعين لعقد صفقات تمنحهم مناصباً ووزارات في الخرطوم، مشيرا إلى ان حركته لا تزال ضد مبدأ اي حلول وتسوية مع الحكومة علي حسب تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق