الخميس، 25 يونيو 2015

الوطني والإصلاح والتنمية يؤكدان استمرار التحالف

أكد حزبا المؤتمر الوطني والأمة الإصلاح والتنمية استمرار التحالف الاستراتيجي بينهما والتواصل من أجل خدمة القضايا الوطنية وإنفاذ الوعود الانتخابية الأخيرة.
واستقبل نائب رئيس الحزب الحاكم إبراهيم محمود ، رئيس الأمة الإصلاح والتنمية إبراهيم آدم يوم الأربعاء.
وقال آدم في تصريحات عقب اللقاء الذي جرى في المركز العام للمؤتمر الوطني بالخرطوم، إنه قدم التهنئة لمحمود على نيله ثقة الرئيس عمر البشير باختياره لتولي مهام مساعد الرئيس ونيابة رئاسة الحزب ، وأشار إلى أنه أكد على ضرورة أن تخدم علاقة الحزبين قضايا الوطن والمواطن عبر تنفيذ برنامج موحد يخدم قضايا الشعب بما يحقق رفعة الوطن والمواطن.
وأضاف رئيس حزب الأمة الإصلاح والتنمية، قائلاً إن التواصل سيستمر مع المؤتمر الوطني من أجل هذه القضايا في إطار التحالف الاستراتيجي بين الحزبين.
من جهة ثانية التقى نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب رئيس المجلس التشريعي بولاية الخرطوم صديق محمد علي الشيخ ، وتناول اللقاء متطلبات وترتيبات المرحلة المقبلة والموجهات السياسية الكلية فيما يتعلق بخدمات المواطن.
وأوضح رئيس المجلس التشريعي في تصريحات عقب اللقاء، أنه بحث مع محمود هموم المواطن خلال المرحلة، وجهود تمتين التشريعات التي تمكنه من أن ينال حقه في حرية التعبير والخدمات الأساسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق