الخميس، 30 مارس 2017

مُساعد الرئيس يتعرّف على سير المشروع الشبابي للبناء

تعرَّف مساعد رئيس الجمهورية، اللواء الركن عبدالرحمن الصادق المهدي، نائب رئيس اللجنة العليا للمشروع الشبابي للبناء الوطني، الأربعاء، على سير الأداء في المشروع بالولايات، الذي أطلقه اتحاد الشباب على يد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن نوفمبر الماضي بغرب دارفور.
وأثنى المهدي، خلال لقائه رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، د.شوقار بشار، على مستوى التنفيذ خلال المرحلة الماضية، مُبدياً إعجابه بالمُبادرات المُصاحبة للمشروع الشبابي للبناء الوطني، خاصة المتعلقة بالتعرف بالرموز والقيادات المُجتمعية، وتسمية الشوارع الرئيسة بالمدن والأحياء بأسمائهم.
كما أبدى رضاه عن سير خطة الأداء، واعداً بالمشاركة في المشروع الذي يطوف كل ولايات السودان، خلال المرحلة المقبلة، حفزاً ودعماً للمبادرات الشبابية الإيجابية التي تصب في خانة خدمة الشرائح المتعففة بالمجتمع، بجانب رفع الحس والولاء الوطني.
إلى ذلك، قال رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، د.شوقار بشار، إن الفترة المُقبلة من خطة المشروع تستهدف التركيز على زيادة الإنتاج والإنتاجية، والدفع بالشباب في اتجاه المشروعات تحقيقاً للفائدة الأكبر التي تحرك الاقتصاد الكلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق