الخميس، 30 مارس 2017

مدير عام الشرطة: الزيارة إلى كسلا لدعم العملية الأمنية

قال مدير عام شرطة السودان الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين، إن زيارته إلى ولاية كسلا تأتي لدعم العملية الأمنية بالجوانب اللوجستية والتقنية في ولاية كسلا، وتفقد القوات في أنحاء الولاية المختلفة. والتقى في الزيارة لجنة أمن الولاية.
 ووصل مدير عام الشرطة السودانية، يوم الأربعاء، إلى مدينة كسلا في زيارة تمتد ليومين، وتعد الأولى إلى الولايات في العام 2017م.
وقال المدير العام "اجتمعنا مع لجنة أمن الولاية، واطلعنا على التفاصيل الأمنية في هذه الولاية، ونحن في قيادة الشرطة سنكون دعماً للعملية الأمنية بالولاية في كل الجوانب الجوانب اللوجستية أو التقنية للشرطة بالولاية، لما لها من خصوصية باعتبارها ولاية حدودية".
وافتتح عدداً من المنشآت الشرطية، منها مركز شرطة بانت والمرحلة الأخيرة لمشروع النجدة ومجمع الشفاء للعيادات التخصصية. ووضع حجر الأساس لقشلاش الشرطة، وحجر الأساس لعيادات النساء والتوليد.
بدوره، قال والي كسلا بالإنابة مجذوب أبوموسى مجذوب "نوكد أننا ننعم بأمن واستقرار في هذه الولاية، بفضل المجهودات الكبيرة التي بُذلت من لجنة أمن الولاية، خاصة في مكافحة تهريب البشر والتهريب وكل الأنشطة التي تهدم الاقتصاد السوداني".
 وأشار إلى أن ولاية كسلا بذلت مجهودات للمكافحة، مما أدى إلى انخفاض معدل الجرائم في هذا العام، مؤملاً أن ينخفض أكثر في نهاية العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق