الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

والي شمال دارفور يتفقَّد مستشفيات الفاشر

تفقَّد والي ولاية شمال دارفور عبدالواحد يوسف إبراهيم يرافقه وزير الصحة بالولاية د. محمد عوض الله بانقا سير أعمال الصيانة والأعمال الإنشائية في عدد من المرافق الصحية الجديدة بحاضرة الولاية مدينة الفاشر.

وشملت الجولة مستشفى الفاشر التعليمي ومستشفيات الحوادث والأطفال والفاشر جنوب. واستمع الوالي إلى شرح مفصل من مهندسي الشركات الاستشارية والمهندسين حول سير عمليات الصيانة والأعمال الإنشائية بالمستشفيات الجديدة، مؤكدين بأنها تمضي وفق الخطة المعدة مسبقا وسيتم تسليمها في المواعيد المتفق عليها.
وأكد الوالي، في تصريحات صحفية، أهمية المرافق الصحية الجديدة، نظراً إلى أن اكتمالها سيمثل إضافة كبيرة في مجال تقديم الخدمات الصحية العلاجية المتقدمة والمتنوعة للمواطنين.
وأبان أن العمل في مستشفى الفاشر جنوب سيكتمل، وسيتم تسليمه في الـ 28 من شهر سبتمبر القادم، بجانب اكتمال العمل في الطابق الأول من مستشفى الحوادث، فيما يجري العمل بصورة جادة لصيانة بعض الأقسام المهمة بمستشفى الفاشر التعليمي.
وكشف عن اتفاق مع وزارة الصحة لتزويد هذه المرافق الجديدة بالمعدات والأدوات الطبية الحديثة مع تأثيثها بصورة كاملة، مضيفاً أن عدداً من الأقسام سيتم نقلها من مستشفى الفاشر التعليمي إلى مستشفى الفاشر جنوب، بغرض تخفيف الضغط، وإتاحة الفرصة لإجراء صيانة شاملة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق