الأحد، 25 ديسمبر 2016

قيادي: الذين يترقبون خلافات بالوطني سينتظرون طويلاً

راهن قيادي بحزب المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم على انتظار طويل للذين ينتظرون خلافاً داخل الحزب، مؤكداً أن (الوطني) سيظل رائداً وداعياً لنبذ الفرقة والاختلاف والخصومات والثأرات. وشدَّد على وحدة الصف والكلمة وتجديد روح الاستقلال بالإجماع والتوافق.
وقال نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم محمد حاتم سليمان، إن الحزب بارك وأيد الوثيقة الوطنية التي تلم شمل البلاد، وتبني مجدها القادم.وأضاف، لدى مخاطبته اليوم، ملتقى أمناء الخدمات بالحزب: "السياسة عندنا هي خدمة الشعب السوداني".
وأوضح أن برنامج الحزب للعام 2017م هو إسناد مشروع الحي النموذجي الذي يهدف للنهوض بجميع الخدمات التي تقدم للمواطنين. وأشار إلى أن شعار الحزب والحكومة في العام المقبل هو (نحو أمة منتجة).
من جانبه، استعرض أمين الاتصال التنظيمي يونس محمد الحسن المشاريع المجتمعية التي سيطلقها الحزب بالولاية، بمشاركة كل عضويته. وقال إنها تشمل مشاريع (سوا نصل)، (غازك في بيتك)، (إفطار عزة) و(الشتاء الدافئ)، إلى جانب مبادرات العيادات المجانية والمخيمات للمحتاجين والفقراء.
وعلى صعيد متصل، أكد أمين أمانة الخدمات والشؤون التنفيذية بالحزب أبوالقاسم آدم الطاهر أنه سيتم إسناد مشاريع الحي النموذجي، وسيقود الحزب مبادرات شعبية كالإنارة والتشجير والزراعة المنزلية، وإيجاد منافذ لتوزيع السلع الضرورية، والاستفادة من خدمات التمويل الأصغر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق