الخميس، 22 ديسمبر 2016

الدفاع الشعبي: قدمنا 25 ألف شهيد ودربنا 3 ملايين مجاهد

قالت منسقية الدفاع الشعبي، إن احتفاليتها بالعيد الـ27 للدفاع الشعبي، تأتي وقواتها قد قدمت أكثر من 25 ألف شهيد ودربت نحو ثلاثة ملايين مجاهد، وقدمت 50 لواءً ومتحركاً، معلنة بلوغ قواتها قمة الجاهزية للدفاع عن الوطن تحت كل الظروف .
واحتفلت قوات الدفاع الشعبي في معظم ولايات البلاد بالعيد الـ27، ببرامج متنوعة شملت عروضاً عسكرية وطوابير سير وتمارين قتالية وتخريج قوات وبرامج لمحو الأمية، بجانب تكريم أسر الشهداء .
وفي ولاية كسلا احتفلت المنسقية العامة للدفاع الشعبي بعيدها بحضور وفد من المركز والمحليات .
 وقال ممثل منسق الدفاع الشعبي بالمركز، ياسين محمد نور، "إننا في الدفاع الشعبي قد بلغنا قمة الجاهزية للدفاع عن الوطن تحت كل الظروف، والآن نرسل رسالة للعالم أجمع أن هلموا للحوار والسلام والاستقرار، وإلى حركة البناء والإعمار في السودان .
بدوره حيّا منسق الدفاع الشعبي بولاية كسلا، الصادق رمضان، أهل كسلا ومجاهداتهم في مؤسسة الدفاع الشعبي منذ التدريب الأولي وحتى فترة التحدي .
وفي ولاية النيل الأبيض احتفلت قوات الدفاع الشعبي بعيدها، وشمل الاحتفال عروضاً عسكرية وطوابير سير وتمارين قتالية بجانب تكريم أسر الشهداء .
 وحيّا متحدثون مجاهدات الرعيل الأول من قيادات البلاد ومساهماتهم في صنع الاستقلال والمحافظة على المكتسبات التي تحققت، والذود عن حياض الوطن ونشر قيم الإسلام الفاضلة بجانب حماية البلاد والعباد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق