الثلاثاء، 25 يوليو 2017

دنقلا تستضيف اجتماع القطاع الشمالي للمعلومات الأربعاء

تستضيف الولاية الشمالية في حاضرتها مدينة دنقلا، يوم الأربعاء، اجتماع القطاع الشمالي للمعلومات والذي يضمها إلى جانب نهر النيل والخرطوم، ويهدف لمناقشة تقارير أداء مراكز المعلومات وتبادل الآراء والأفكار ونقل الخبرات والتجارب بين هذه الولايات.
ويشارك في الاجتماع الذي ينعقد تحت رعاية والي الشمالية م. علي العوض محمد موسى، قيادات حكومة الولاية ووفد المركز القومي للمعلومات وعدد من المهتمين والعاملين في مجال المعلومات.
وأكد مدير مركز المعلومات بالأمانة العامة لحكومة الولاية الشمالية فتحي محمد عبدالرحيم مقرر اللجان الفرعية للإعداد والترتيب، اكتمال الاستعدادات كافة لانعقاد الاجتماع صباح الأربعاء بدنقلا.
وأشار لوكالة الأنباء السودانية، الثلاثاء، إلى أن الاجتماع ستقدم خلاله العديد من الأوارق العلمية من بينها ورقة عن البنية التحتية لمشروع الحكومة الإلكترونية وورقة حول التنسيق في مجال المعلومات وأهميتها وأخرى عن التخطيط الاستراتيجي.
ونوه إلى أن زيارات، خلال الاجتماعات التي تستمر ليومين، لعدد من الوزارات والمؤسسات بالولاية خاصة الاستثمار والصناعة والسياحة باعتبارها الوزارة الأولى التي أكملت البنيات التحتية للربط الشبكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق