الاثنين، 24 يوليو 2017

افتتاح كلية السياحة والفندقة بكرمة النزل في أكتوبر

أعلن مدير جامعة دنقلا أ.د سعد الدين إبراهيم، اكتمال الترتيبات الخاصة بافتتاح كلية السياحة والفندقة الجديدة بكرمة النزل بمحلية البرقيق خلال شهر أكتوبر القادم، مشيراً إلى أن الكلية تضم تخصصات الفندقة والسياحة والإرشاد السياحي.
أعلن مدير جامعة دنقلا أ.د سعد الدين إبراهيم، اكتمال الترتيبات الخاصة بافتتاح كلية السياحة والفندقة الجديدة بكرمة النزل بمحلية البرقيق خلال شهر أكتوبر القادم، مشيراً إلى أن الكلية تضم تخصصات الفندقة والسياحة والإرشاد السياحي. وقال إبراهيم، لوكالة السودان للأنباء، إن الكلية تعتبر إضافة قوية لمسيرة العمل التنموي والسياحي بالولاية الشمالية وتأتي تمشياً مع سياسات وبرامج جامعة دنقلا لمواكبة مسيرة التطور والتقدم الذي تشهده الولاية في شتى المجالات، مشيراً إلى تقدم أعداد كبيرة من الطلاب للدراسة بالكلية هذا العام.
وفي السياق، أعلن إبراهيم عن الشروع في الترتيبات الخاصة بإنشاء معهد الإنتاج الحيواني بمحلية البرقيق والذي سيتم افتتاحه العام القادم.
وكان مجلس التعليم العالي بالبرقيق قد انعقد، يوم الأحد، بالمحلية وناقش استعدادات افتتاح كلية السياحة والفندقة وترتيبات بداية العمل في معهد الإنتاج الحيواني، بجانب الوقوف على مستقبل التعليم العالي بمحلية البرقيق في أعقاب قيام عدد من الكليات والمعاهد الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق