الخميس، 27 يوليو 2017

هيئة الإغاثة الإسلامية تنفذ مشاريع خدمية بكسلا

نفذت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية عدداً من المشاريع الخدمية والصحية في ولاية كسلا. وقال والي كسلا آدم جماع آدم، إن المشاريع المنفذة من قبل الهيئة أحدثت اختراقاً واضحاً وسط الشرائح والقطاعات المستهدفة بكسلا وكل السودان.
ودعا الوالي لدى لقائه الأمين العام للهيئة حسن بن درويش، الهيئة للتوسع في برامجها والمساهمة مع حكومة الولاية في دعم مشاريع البنيات التحتية خاصة المحليات الشمالية علاوة على التنسيق مع مفوضية العون الإنساني لتوجيه البرامج والمشاريع وفق الحاجة وأولويات الولاية.
من جهته، أكد الأمين العام للهيئة حسن بن درويش، أن الزيارة لولاية كسلا جاءت بغرض المشاركة في افتتاح مستوصف حي الثورة النموذجي الذي تم تأهيله تأهيلاً كاملاً من قبل الهيئة وتوفير كافة معينات العمل الصحي للارتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين، إلى جانب صرف كفالات الأيتام وتوزيع بطاقات التأمين الصحي لعدد 1400 أسرة بالتعاون مع إدارة التأمين الصحي بالولاية.
وأشاد درويش، بالتعاون القائم بين الهيئة وحكومة الولاية والذي أسهم وبقدر كبير –حسب تعبيره- في تنفيذ وإنجاح برامج العمل الإنساني بالولاية، مؤكداً اهتمام الهيئة بالعمل الاجتماعي بولاية كسلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق