الثلاثاء، 25 يوليو 2017

والٍ بدارفور: الشرطة تمثل الوجه الحقيقي المشرق للحكومة

احتفلت حكومة شمال دارفور بتخريج 520 مجنداً من منسوبي الشرطة تم تدريبهم في الخرطوم في مجالات العلوم الشرطية والقانونية والدينية كافة. وقال والي الولاية عبدالواحد إبراهيم، إن الشرطة تمثل الوجه الحقيقي والمشرق للحكومة.
وقال والي شمال دارفور، خلال مخاطبته احتفال الشرطة بتخريج الدفعة ٥٦ بيادة، إن الشرطة تمثل الوجه الحقيقي والمشرق للحكومة، من خلال تطبيقها للقانون وبسط هيبة الدولة، وتقديم الأنموذج في التعامل الحضاري مع المجتمع، وتمثل الركيزة الأساسية للسلام والاستقرار.
وأكد أن دارفور تعافت تماماً، وودَّعت حقبة الحرب، وتتجه نحو حقبة الاستقرار والتنمية، التي تحتاج فيها إلى جهود الشرطة في بسط سلطة القانون وحماية السلام والتنمية، من خلال الانتشار الواسع في كل أرجاء الولاية.
وأبان أن التحديات كبيرة، ولكن الثقة في الشرطة أكبر لحماية المكتسبات.
بدوره، أوضح مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي عبدالله محمد عمر، أن الدفعة المتخرجة تضم 520 مجنداً تم تدريبهم في الخرطوم.
وأضاف أن التخريج يجيء ضمن اهتمامات إدارة الشرطة بالتدريب الأساسي للأفراد لبسط سلطة القانون وحماية المكتسبات وتنفيذ توجيهات لجنة أمن الولاية، مؤكداً جاهزية الشرطة لتنفيذ أي مهام توكل إليها في مجال الأمن والاستقرار وتأمين المواطنين وممتلكاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق