الاثنين، 25 سبتمبر 2017

توفيق يقف على ترتيبات المؤتمر الثاني لقيادات المهن الطبية

وقف وزير الدولة بمجلس الوزراء، طارق توفيق، خلال اجتماعه، مع وفد المجلس القومي للمهن الطبية والصحية، برئاسة الدكتور مالك عبدالله، وقف على ترتيبات عقد المؤتمر الثاني لقيادات المهن الطبية والصحية والمقرر خلال أكتوبر المقبل.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم المجلس، عبدالرحمن محمد عبدالرحمن، عقب الاجتماع بأن المؤتمر يستهدف رفع ثقافة الممارسين من خلال التعاون بين الأفراد من مختلف المهن وتبادل المعرفة والمهارة ووجهات النظر حول المهن حاضرها ومستقبلها.
وأفاد عبدالرحمن بضرورة بناء المعرفة والكفاءة المهنية الخاصة بالممارسين والأكاديميين والمدربين والطلاب، فضلاً عن المساهمة في دراسة قضايا المجتمع المتعلقة بالصحة، بجانب إعداد القادة للقيام بالأدوار المهنية في مجالات الخدمة والتعليم والبحث.
إلى ذلك وقف الوزير خلال استماع إلى تقرير من مدير الإدارة العامة للعقارات الحكومية، الأستاذ سيف النصر حول توفيق أوضاع المجلس، حيث تم التأكيد على الموقع الحالي للمجلس في أمدرمان، وضرورة الارتقاء بالمباني والمعاني خلال المرحلة المقبلة.
يُشار إلى أن وفد المجلس ضم بجانب نائب الأمين العام كلاً من مدير الموارد البشرية، الدكتور محمد حمد، ومدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق