الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

والي شمال دارفور: لا تراجع عن قرارات جمع السلاح

جدّد والي شمال دارفور، عبدالواحد يوسف، رئيس المؤتمر الوطني، مضي حكومته في إنفاذ القرارات الرئاسية المتعلقة بجمع السلاح وقال "سنجمع السلاح من أيدي المواطنين ولا تراجع عن قرارات الدولة الرامية لتحقيق السلام وحفظ الأمن والاستقرار".
وشدّد يوسف خلال ترؤسه، اجتماع المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بقاعة الشهيد يعقوب حسين بالفاشر، على ضرورة مخاطبة حاجيات المجتمع الأساسية والاهتمام بمعالجة آثار الحرب وبناء الثقة بين مكونات المجتمع بالولاية.
وأكد استعداد حزبه لقيادة انتخابات 2020، من خلال المراجعات التي تمت مؤخراً بقيام المؤتمرات بكافة المستويات التنظيمية والتي استكملت بمشروع حصر العضوية بهدف توفير المعلومات الأساسية والتأكد من الوجود الفعلي للعضوية بالولاية.
وأفاد أنهم مستمرون في الجهاز التنفيذي لإنفاذ العديد من المشروعات التنموية والتي من شأنها المساهمة في تخفيف أعباء المعيشة ورفع المعاناة عن كاهل مواطن الولاية، والإيفاء بما وعد به الحزب في انتخابات 2015.
إلى ذلك قدم نائب رئيس المؤتمر الوطني للشؤون السياسية والتنظيمية، أبوبكر هرون، مصفوفة أنشطة الحزب لـ"100" يوم لتجويد الأداء ومتابعة المستجدات التنظيمية والسياسية والتي منها حملة جمع السلاح، والاهتمام بمعاش الناس واستكمال مشاريع النهضة.
وأشار هرون لخطة الحزب لإسناد الحملة القومية لجمع السلاح بالتوعية والتبشير بأهدافها وبرامجها، مشدداً على فرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون عبر الأنشطة والبرامج التي اعتمدتها الخطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق