الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

معتمد كسلا يؤكد نجاح خطط وترتيبات الدورة المدرسية

أكد معتمد محلية كسلا، معتصم عثمان محمد صالح، رئيس لجنة المنشآت للدورة المدرسية، نجاح خطط وترتيبات الحكومة للدورة المدرسية القومية، وأرجع النجاح الكبير الذي ظهر من ترتيبات حتى الآن نتيجة للجهد الرسمي والشعبي وإحياء سُنة النفير.
وأوضح صالح في مؤتمر صحفي بالمركز الإعلامي للدورة المدرسية، أن حقل التعليم كان الرابح الأكبر في الدورة المدرسية، مشيراً إلى تأهيل 30 مدرسة ومراجعة فصولها وخدمات المياه والكهرباء وغيرها من المرافق، بواسطة التعاقد مع 20 شركة كبرى بجانب إنجاز المشاريع الكبرى "استاد البشير، مسرح تاجوج الجديد، المسبح" والطرق.
وأرجع النجاح الكبير الذي ظهر حتى الآن للجهد الشعبي وإحياء سُنة النفير، مشيداً بجهود مواطن كسلا في استقبال واستضافة الضيوف وتبرعهم بالوقت والمال والجهد لراحة الضيوف.
وأقر ببعض الخلل في التنسيق في بعض اللجان، وقال إن ذلك يعود للأعداد الكبيرة غير المتوقعة للمشاركين في الدورة من الرسميين والشعبين، موضحاً أن عدد المشاركين في الدورة محدد مسبقاً من كل ولاية، إلا أن هناك العديد من الأشخاص حضروا دون سابق ترتيب، مؤكداً تلافي كل الملاحظات التي حدثت في اليومين الأول والثاني لانطلاق الدورة فيما يختص بالسكن والإعاشة والترحيل وغيرها.
وعبّر عن سعادته باستضافة الولاية لأعداد كبيرة من الطلاب والمعلمين والمشرفين والمواطنين للولايات الأخرى، مشيداً بأداء الصحفيين والترتيبات التي تمت في المركز الإعلامي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق