الخميس، 23 نوفمبر 2017

والي نهر النيل : الأمن أحد المرتكزات الأساسية التي تدفع بعجلة التنمية

أشاد اللواء حقوقي حاتم الوسيلة السماني والي ولاية نهرالنيل بالدور المتعاظم الذي يضطلع به جهاز الامن والمخابرات الوطني في حفظ الامن والاستقرار وبسط هيبة الدولة.
واكد الوالي لدى مخاطبته اليوم افتتاح وتدشين وحدة الامن بشندي بحضور عدد من القيادات على مستوى المركز والولاية ان الامن يعتبر احد المرتكزات الاساسية التي تدفع بعجلة التنمية، داعيا العاملين بوحدة امن شندي للتعاون والوقوف مع قضايا المواطنين .
واستعرض السماني خطة حكومة الولاية في جانب عمل جمع السلاح بالولاية وبرنامج محو الامية، وقطع الوعد بان يكون العام المقبل عامآ للتميز بنهر النيل في كل المجالات. وتطرق الوسيلة الى المشاريع التنموية والخدمية التي شهدتها الولاية في كافة المجالات.
من جانيه قال الفريق امن عبد العزيز عبد الله ممثل المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطنى إن الجهاز سيظل عينآ ساهرة حافظة لأمن الوطن ولن يتوانى في حد المتفلتين والمهددين لامن المجتمع مع السيطرة الكاملة للقضاء على المتآمرين .

ودعا الفريق أمن عبد العزيز عبد الله ممثل جهاز الأمن الوطني لإرساء دعائم الأمن القومي، واكد ان القيادة العامة للجهاز تدعم مشاريع البنى التحتية وتطوير الدولة للكوادر البشرية ، وجدد العميد ركن عبد الرحمن احمد مدير جهاز الامن والمخابرات الوطنى بولاية نهر النيل مواصلة العمل فى حفظ الأمن حماية للبلاد، مشيرا الى ان وحدة الأمن بشندي تعتبر إضافة حقيقية للمواقع الامنية التي تم افتتاحها مسبقا بالولاية والمواقع الأخرى التي سيتم افتتاحها العام القادم في الولاية والتي تعد دافعا لمزيد من العطاء حماية للارض وحفاظا للامن الشامل، واستعرض مساهمات الجهاز المتعددة في المجتمع.
واكد العميد ركن سعيد إدريس معتمد محلية شندي حرص حكومة المحلية على تأمين بوابة نهر النيل الجنوبية عبر محلية شندي وقواتها الأمنية والشرطية وتعهد بأن تظل شندي صامدة حافظة للامن، وثمن جهود جهاز الامن بالمحلية في السيطرة على كل العمليات التي تزعزع امن المجتمع، وجدد تعاون حكومة المحلية مع الجهاز في كل البرامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق