الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

بلال: السودان تجاوز مرحلة الانقلاب وأخذ السلطة بالقوة

قال الأمين العام للحزب الاتحادي الديمقراطي المكلف أحمد بلال عثمان وزير الإعلام، إن السودان قد تجاوز مرحلة الانقلاب وأخذ السلطة بالقوة. داعياً القوى السياسية إلى تبادل السلطة سلمياً وفقاً لإرادة الجماهير، مشيراً للتحول السياسي الذي تشهده البلاد.
وجدّد المؤتمر العام للحزب الاتحادي الديمقراطي بولاية النيل الأبيض، في جلسة إجرائية، ثقته في رئيسه السابق، طارق محمد عمر بريقع، واختار الطيب الطاهر الشيخ السماني، أميناً عاماً.
وأكد أحمد بلال عثمان خلال مخاطبته المؤتمر العام للحزب بالنيل الأبيض، مساندة حزبه للحكومة بقيادة الرئيس عمر البشير، لتنفيذ ما جاء في وثيقة الحوار الوطني، مشيراً إلى أن الحزب يؤسس لمرحلة جديدة من خلال انعقاد مؤتمراته بكل ولايات البلاد.
من ناحيته، أثنى رئيس حزب المؤتمر الوطني بالنيل الأبيض عبدالحميد موسى كاشا ووالي الولاية، على مجاهدات الرعيل من قادة الحزب الاتحادي الديمقراطي صناع الاستقلال، مشيراً إلى تكاتف القوى السياسية والمنظمات الوطنية العاملة بالولاية، لتحقيق التنمية والإعمار في المحليات المختلفة، وقال كاشا إن وحدة أهل النيل الأبيض أصبحت أنموذجاً يحتذى في السودان.
إلى ذلك، دعا رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي بالنيل الأبيض طارق محمد عمر بريقع، إلى ضرورة التعاضد بين كل القوى السياسية بالولاية، والتبشير بمخرجات الحوار الوطني لإخراج البلاد واستشراف مستقبل أفضل للسودان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق