الأحد، 26 نوفمبر 2017

مساعد البشير يستنكر الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء

استنكر مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب، لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية لملتقى أمانات تزكية المجتمع بالحزب، استنكر الحزب الهجوم الإرهابي الذي راح ضحيته عدد من المصلين بمسجد سيناء في جمهورية مصر العربية الجمعة.
ودعا محمود، لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية لملتقى أمانات تزكية المجتمع بالحزب على مستوى الولايات، دعا رجال الدعوة إلى نبذ العنف وتوحيد الصفوف والدعوة للوسطية، وأهمية التصدي للأفكار المتطرفة، وإيقاف الدعوة التي تؤدي لسيل دماء المسلمين.
وقال محمود إن المؤتمر الوطني قرَّر دعوة الناس للحوار الوطني لمواجهة التحديات التي تواجه الأمة على المستويين الداخلي والخارجي من أجل توحيد الجبهة، مشيراً إلى حزبه قد قام على القيم والمبادئ التي تقول إن السياسة هي كل ما يكون به الناس أقرب إلى الصلاح وأبعد من الفساد. وقال إن الدعاة هم من يقودون ذلك من أجل خدمة الناس وإصلاح المجتمع.
ونوَّه مساعد البشير إلى أن المرحلة القادمة التي ستشهد إعادة بناء الحزب تحتاج إلى جهود كبيرة من أمانات التزكية لتبصير الأعضاء وتربيتهم على أن المواقع والمناصب وسيلة وليست غاية، وأن لا يسعى إليها الناس.
ووجَّه نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب رؤساء الحزب بالولايات بأن تكون أمانات التزكية هي الأساس في العمل. وأشاد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها قطاع الفكر والثقافة في تنفيذ برامج الحزب على المستوى المركزي والولايات.
من جانبه، أكد أمين أمانة التزكية بالوطني د. أحمد الكاروري، أهمية أن يواصل أمناء الأمانات بالولايات في برامج التطوير والمواكبة في شأن الدعوة، وتطوير الخطب وقيادة البرامج التي تقود الأمة نحو الصلاح، مشيراً إلى أن الأمانة استطاعت أن تقدم عدداً من البرامج المهمة في تزكية المجتمع، ولعبت دوراً بارزاً في إنجاح حملات جمع السلاح بالولايات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق