الخميس، 30 أكتوبر 2014

قرار جمهوري باستبقاء د. عمر محمد صالح أمينا عاما لمجلس الوزراء لخمسة أعوام قادمة

اشاد السيد احمد سعد عمر وزير مجلس الوزراء بالدور المحوري التي تضطلع به الامانة العامة لمجلس الوزراء في رسم سياسات وخطط الدولة التنفيذية لافتا الي ان العاملين بوزارة مجلس الوزراء يعملون بهمة عالية ونكران ذات .
جاء ذلك لدي مخاطبته بالامانة العامة لمجلس الوزراء الاحتفال الذي نظمه العاملون بالامانة العامة اليوم وذلك بمناسبة صدور قرار جمهوري باستبقاء دكتور عمر محمد صالح أمينا عاما لمجلس الوزراء لخمسة أعوام قادمة .
واشاد رئيس الجمهورية في جلسة مجلس الوزراء الماضية بأداء العاملين بالامانة .
وأثني سعد بالدور الذي اضطلع به الامين العام في تسيير دولاب العمل في الفترة الماضية الشئ الذي أسهم في تطوير نظم العمل بها منوها الي أن د.عمر ظل يعمل بصمت من اجل رفعة السودان وتقدمه مشيرا الي أن إشادة قيادة الدولة بالامانة العامة سيكون لها الاثر الكبير في بذل مزيد من الجهد من قبل العاملين .
ومن جانبه اوضح الاستاذ جمال محمود وزير الدولة بمجلس الوزراء ان الحراك الذي يدور في الامانة العامة لمجلس الوزراء من تنسيق ومتابعة وإصدار قرارات واجتماعات علي مستوي اللجان الفنية والقطاعات الوزارية يؤكد أن الامانة العامة هي المرجع الاساسي لدواوين الدولة المختلفة وأن الاستبقاء للسيد عمر جاء تقديرا لتجربته وسلوكه القويم في ترتيب منهج العمل بالامانة العامة وأن إشادة قيادة الدولة تاج في رؤوس كل العاملين بها .
والي ذلك قال الاستاذ أحمد فضل عبد الله وزير الدولة بمجلس الوزراء ان الامانة العامة تضم عددا من الكفاءات والخبرات النادرة في مجال الخدمة المدنية وتمثل رأس الرمح في تسيير دولاب العمل التنفيذي موضحا ان استبقاء السيد د.عمر محمد صالح يجئ لانه يعتبر مدرسة في الخدمة المدنية وعركته التجارب وإن تكريمه يعد تكريما لكل العاملين بالامانة .
مما يجدر ذكره أن السيد رئيس الجمهورية كان قد أصدر قرارا رقم (357) لسنة 2014م باستبقاء السيد د. عمر محمد صالح أمينا عاما لمجلس الوزراء لخمسة سنوات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق