الخميس، 23 أكتوبر 2014

ممثل الصين بالمؤتمر : سياسة الصين تجاه السودان لن تتغير مها تغيرت الأوضاع

أكدت حركة التحرير الفلسطينية (فتح) أن السودان يواجه تحديات دولية وإقليمية ،ومهددات أمنية من اعدائه ،داعياً لأخذ الحيطة والحذر من دول الإستكبار.
وقال ممثل فتح خلال مخاطبته الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر العام الرابع لحزب المؤتمر الوطنى،أن فلسطين ماضية بالذهاب لمجلس الأمن لنيل عضويتها كاملة غير منقوصة ، كاشفاً عن لقاء جامع يعمل على دعم السودان لحل قضاياه فى المنابر الدولية ، مؤكداً أن هنالك دين على رقاب الفلسطينين تجاه السودان.
وأكد أنهم صامدون فى وجه دولة الكيان الصهيونى وأتباعها، موضحاً انهم دفعوا الكثير من أجل السلام ولكن إسرائيل لم تحترم إتفاقيات الموقعة معها ، مشيراً إلى أن أمريكا دعمت التطرف الإسرائيلى  لهدم دولة الأقصى.
ومن جانبه قال نائب رئيس الحزب الشيوعى الصينى إن العلاقات بين حزبه والمؤتمر الوطنى علاقات تاريخية ، مؤكداً أن الفترة الأخيرة شهدت تطوراً ملوحظاً فى مجال التعاون وتحقيق التبادل الثقافى والإقتصادى بين البلدين.
وأضاف أن التنسيق بين البلدين أصبح وثيقة دولية ،مؤكداً أن سياسة الصين تجاه السودان ل تتغير مها تغيرت الأحداث والأوضاع ، مؤكدا على أهمية رفع التعاون بين البلدين فى كافة المجالات"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق