الثلاثاء، 29 أغسطس 2017

رئاسة الجمهورية تعلن رعايتها لفعاليات "منتدى الشباب السوداني"

أعلن وزير رئاسة الجمهورية، الدكتور فضل عبدالله فضل، رعاية وتشريف الرئاسة لفعاليات منتدى الشباب السوداني، والمقرر عقده في الخرطوم خلال الفترة من "11- 13" سبتمبر المقبل، لأول مرة بمشاركة 200 من الشباب المبدعين في مختلف المجالات.
وامتدح فضل خلال لقائه، الإثنين، رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، الدكتور شوقار بشار، بحضور مستشارة مركز الشباب العربي في الإمارات مي علي مصطفى، امتدح المبادرات الإيجابية التي ظل يدفع بها اتحاد الشباب خدمة للمجتمع السوداني.
وأكد بأن قضايا الشباب وعلى مختلف مجالاته هي محل عناية شخصية من رئيس الجمهورية، ونوه إلى أن حوالي 65% من سكان السودان يمثلون شريحة الشباب.
إلى ذلك أطلع رئيس اتحاد الشباب، وزير رئاسة الجمهورية، على آخر الترتيبات المتعلقة بمنتدى الشباب السوداني، الذي يشهد التنافس حوله في 12 محوراً، حيث يحق للشباب ما بين " 18 إلى 30 " عاماً التباري في المحاور المختلفة.
وأوضح شوقار بأن المنتدى الذي يعتبر هو الحدث الأول من نوعه في السودان، ويقام تحت مظلة "منتدى الشباب العربي" بدولة الإمارات، يناقش مبادرات وحلول للتحديات التي يواجهها الشباب السوداني.
ونبه إلى أن اللجنة التحضيرية واللجان الفرعية تواصل عملها بكل همة ونشاط بغية إنجاح الفعاليات، مشدّداً على المضي بعزم في تنفيذ كافة ملفات اللجان كل على حسب تخصصه.
من جهته أفاد أيمن سيد أحمد، أحد مبدعي السودان الذين شاركوا في نسخة المنتدى فبراير الماضي بالإمارات، أفاد بأن المنتدى سيمضي نحو التفاكر في التحديات والتطلعات المشتركة للشباب العربي وصولاً لحلول مقترحة لمشكلات الشباب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق