الثلاثاء، 29 أغسطس 2017

مغادرة 250 حاجاً من أسر شهداء عاصفة الحزم

غادر إلى الأراضي المقدسة 250 حاجاً من أسر شهداء القوات المسلحة السودانية المشاركين في عاصفة الحزم. وأعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في الخرطوم، عن استضافة الحجاج السودانيين على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وقال نائب رئيس أركان القوات البرية، الفريق أول ركن هاشم عبدالمطلب، يوم الإثنين، خلال حفل وداع الحجاج، إن القوات المسلحة السودانية تقف مع جميع الدول الإسلامية متى ما طلب منها ذلك، وأضاف "نقف مع إخوة الإسلام للدفاع عن العقيدة، ونقف مع إخوتنا في المملكة العربية السعودية على صف واحد".
وقال مدير الإدارة العامة للتوجيه والخدمات بالقوات المسلحة، اللواء عثمان الأغبش، إن الفتنة محدقة ببلادنا وكل البلدان الإسلامية ودورنا أن نكون جنوداً ومقاتلين لإعادة الأمل والاستقرار، وأشار إلى أن القوات المسلحة تتخذ شعار الصلح خير، وتعمل على تحقيقه بالوسائل العسكرية والدبلوماسية.
وحيّا السفير السعودي لدى الخرطوم، علي حسن جعفر، خلال وداع الحجاج بمطار الخرطوم، أفراد القوات المسلحة السودانية المشاركين في عاصفة الحزم، وقال إن الحجاج السودانيين من أسر الشهداء سيجدون الاهتمام والرعاية من قبل حكومته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق