الأربعاء، 23 أغسطس 2017

الشيوعي السوداني يخطط لفبركة قضايا عن اضطهاد المسيحيين في السودان

كشفت مصادر "سودان سفاري" بالعاصمة البريطانية لندن عن تحركات يقودها الحزب الشيوعي ، بلندن لقيادة حملة عالمية علي النظام الاسلامي الحاكم في السودان ، بمشاركة مجموعة من الناشطين الاقباط المصريين والسودانيين ، لجمع وفبركة اكبر قدر من المعلومات فيما يختص بالكنائس وعمليات هدمها واعتقال القساوسة ومحاسبتهم.
وقالت المصادر ان الشيوعيين والقساوسة الذين عقدوا اجتماعاً بكنسية بوستن بلندن ، يخططون لاظهار المسحيين كأقلية مضطهدة في السودان ، ودمغ النظام الحاكم في السودان بترهيبهم وارغاهم قسراً علي الاسلام.
واكدت المصادر ان اكثر من عشرة مجموعات كنسية مختلفة تمكنت من لقاء اعضاء البرلمان البريطاني بخصوص قضايا المسيحيين في السودان في اطار دعم الحملة التي تقودها هذه المجموعات ضد النظام الحاكم في السودان.
جدير بالذكر ان الرئيس السوداني  المشير عمر البشير درج علي مشاركة الطائفة القبطية حفل افطارها الرمضاني الذى تقيمه لتهنئة المسلمين بحلول الشهر الكريم.
وكان البشير قد اكد حرص الدولة على اطفاء كل البؤر لتقديم السودان فى صورته الحقيقية وتصحيح الصورة السالبة التى يعكسها الاعلام المعادى للسودان ، وجدد التزامه واحترامه للحقوق الدينية لغير المسلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق