الأحد، 21 مايو 2017

انطلاق برنامج العمل الصيفي للطلاب بعطبرة الثلاثاء

يدشِّن نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن، الثلاثاء المقبل، في مدينة عطبرة بولاية نهر النيل، مشروعات وبرامج العمل الصيفي للاتحاد العام للطلاب السودانيين، بحضور والي الولاية حاتم الوسيلة وعدد من الوزراء والقيادات التشريعية والطلابية.
وقال رئيس الاتحاد المهندس مصعب محمد عثمان، إن مشروعات صيف 2017 تستهدف الخروج من مراكز الولايات إلى أطرافها، بجانب المضي في تنفيذ استراتيجية دعم خطوات الوفاق الوطني والإنتاج والإنتاجية، وخلق الاستقرار الأكاديمي والسياسي بالجاماعات.
ونوَّه إلى أن الاتحاد سارع للوصول بمشروعات صيف 2017، إلى المناطق الطرفية والحدوية وأضاف أن القوافل لامست وجدان أهالي الفشقة بالقضارف، وبوط بالنيل الأزرق وقريضة في جنوب دارفور وكتم بشمال دارفور، بجانب الوصول إلى قمة جبل مرة منطقة (قولو).
وأشار إلى أن مشروعات هذا العام التي سيطلقها نائب رئيس الجمهورية بنهر النيل، وتشمل برامج التدريب والتنمية البشرية، ومحو الأمية وإعمار المدارس ودور العبادة والمؤسسات، فضلاً على تهيئة البيئة المدرسية، وتسيير قوافل صحية ودعوية، وبرامج ثقافية ورياضية والعمل السياسي المفتوح.
وأكد رئيس الاتحاد أن برامج ومشروعات صيف 2017 مستمرة في كل محليات وولايات السودان. وأعلن زيارات مرتقبة لعدد من الولايات للاطمئنان على تنفيذ المشروعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق