الثلاثاء، 23 مايو 2017

شراكة بين فضائية "الشروق" واتحاد الشباب

اتفقت قناة (الشروق) الفضائية، مع الاتحاد الوطني للشباب السوداني، يوم الاثنين، على عقد شراكة ذكية بين الطرفين، تشمل التعاون والتنسيق الإعلامي وتبادل الأفكار والخبرات، بما يمكنهما من أداء الدور المطلوب منهما.
وكان مدير قناة (الشروق) الفضائية الفريق السر أحمد عمر قد استقبل، يوم الاثنين، في مكتبه، رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، د.شوقار بشار، وأمين الإعلام والعلاقات العامة بالاتحاد، عبدالرحمن محمد عبدالرحمن، بحضور نائب مدير القناة علي المبارك.
وقال عبدالرحمن إن رئيس الاتحاد قدَّم شرحاً وافياً لمدير قناة (الشروق) عن سير العمل والمشروعات التي تهدف خدمة للمجتمع السوداني، خاصة مشروع (تراحم)، للعام 1438هـ.
ونبَّه إلى أن اللقاء تناول أهمية التعاون والتواصل بين الطرفين بالاستفادة من الإمكانيات والفرص المتاحة لكل طرف، بجانب التعريف بمشروعات وأنشطة الشباب من خلال عرضها على الشاشة الصفراء التي تُعد من أوسع القنوات السودانية انتشاراً.
وأضاف عبدالرحمن أن مدير قناة (الشروق) أكد أن مشروعات وبرامج الشباب ستجد التغطية والعرض من خلال مختلف البرامج، وذلك في إطار الرسالة الإعلامية التي تستهدف الخدمة المجتمعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق