الأحد، 25 فبراير 2018

طريق "نيالا - كاس" شارف على الانتهاء

تفقَّد والي جنوب دارفور آدم الفكي محمد الطيب، ووزير التخطيط العمراني طه عبدالله حامد، يوم السبت، طريق نيالا - كاس الذي يبلغ طوله 97 كيلومتراً، والذي شارف على الانتهاء ويجري العمل به في نهايته.
وعبَّر الوالي عن سعادته بسير العمل في الطريق. وامتدح شركة الجنيد التي تعمل على إكمال إعادة تأهيل الطريق مع تسليم الطريق قبل موعده المحدد.
وكشف وزير التخطيط العمراني طه عبدالله حامد، عن مواصلة أعمال الطرق الداخلية، حيث تجري أعمال طريق الجير والكنغو، كما سيبدأ العمل قريباً في طريق المواشي وإعادة تأهيله، وتابع: "ستبدأ إنارة جميع الطرق بالطاقة الشمسية ابتداءً بطريق الزائر (شارع المطار) ويمتد إلى كل أحياء الولاية".
وأكد الوزير مواصلة العمل في الطرق التي تربط الولاية بالمدن الأخرى، مشيراً إلى وجود توجيه رئاسي بتكملة طريق نيالا الفاشر قبل شهر نوفمبر، تمهيداً للدورة المدرسية القادمة، وتسهيل وصول طلاب السودان إلى الولاية لإقامة الدورة المدرسية القادمة المقامة في بولاية جنوب دارفور.
وأضاف أن طريق نيالا - قريضة - برام ستبدأ سفلتته في القريب العاجل. وتابع: "هناك طريق نيالا عد الفرسان على وشك الانتهاء والآن تحت صيانة الكباري، وسيتم العمل به قريباً".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق