الخميس، 27 أبريل 2017

"قيادي الوطني" يجيز أجندة اجتماع الشورى القومي

أجاز الاجتماع المشترك للمكتب والمجلس القيادي لحزب "لمؤتمر الوطني" الحاكم، في اجتماع ترأسه رئيس الجمهورية عمر البشير، بالمركز العام للحزب، أجندة اجتماع مجلس الشورى القومي وماسيقدم خلال اجتماعه الذي سيعقد، يوم الخميس، بمركز الشهيد الزبير للمؤتمرات.
وتقدم، الخميس، تقارير عن الأداء السياسي للمؤتمر الوطني والأداء التنفيذي والتشريعي وأداء مجلس الشورى القومي ومجالس الشورى بالولايات، والتي سيعمل المجلس على إجازتها والدفع بها للمؤتمر العام الرابع الذي سيعقد يومي الجمعة والسبت القادمين.
وأشار نائب رئيس الحزب م. إبراهيم محمود، إلى أن انعقاد هذه الدورة للمؤتمر العام يأتي في ظروف مواتية في ما تحقق من نجاحات على الساحة السياسية بإنجاز مشروع الحوار الوطني وما وجده من دعم داخلي وخارجي، بالإضافة إلى الانفراج الذي تشهده علاقات السودان الخارجية.
وقال إن انعقاد المؤتمر يأتي كذلك في ظل استشراف مرحلة جديدة للحزب والوطن في إطار عمل مشترك مع مختلف القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني بالبلاد.
وأضاف أن ماسيطرح من قضايا خلال المؤتمر العام سيسهم في مواجهة التحديات المختلفة، وأعرب عن أمله في إلحاق مختلف القوى السياسية الوطنية لدعم الوفاق الوطني الذي تحقق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق