الاثنين، 24 أبريل 2017

والي شرق دارفور يمتدح دور اتحاد الشباب النهضوي

وقف والي شرق دارفور أنس عمر، على الترتيبات التي يؤديها الاتحاد الوطني للشباب السوداني، في قيام مؤتمر الشباب في الولاية، والمقرَّر خلال الأسبوع الأول من مايو المقبل، ممتدحاً دور اتحاد الشباب السوداني في الإعمار والنهضة.
وأكد الوالي، خلال تصريحات صحفية، عقب اللقاء برئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، د.شوقار بشار، في مقر الاتحاد بالخرطوم، الأحد، أكد أن المؤتمر يعمل على خدمة المواطن والاهتمام بالنهضة وتحقيق السلام والتعايش السلمي.
وأفاد بأن المؤتمر يمثل فاتحة خير لشباب الولاية من خلال استيعاب طاقاتهم وقدراتهم في الاتجاه الإيجابي للبناء والتعمير والنهضة والتغيير، ممتدحاً الأدوار الإيجايبة التي ظل يضطلع بها اتحاد الشباب في كل السودان، وخاصة في ولايته، من خلال التنمية والإعمار والنهضة.
إلى ذلك، أوضح رئيس اتحاد الشباب د.شوقار بشار، أن المؤتمر يستهدف حفز طاقات الشباب وتجديد الدماء، وذلك من خلال التزامن مع المشروع الشبابي للبناء الوطني، مبيناً أن المرحلة المقبلة ستكون لأجل زيادة الإنتاج والإنتاج.
وأكد بشار أن خطط الاتحاد في كل ولايات السودان، وخاصة دارفور الكبرى، تعمل على المضي قدماً في توسيع الفرص للشباب، وإكسابهم حرفاً ومهناً، تعويضاً لفترات الحرب وسنوات النزوح واللجوء، حاثاً الشباب على ضرورة الإقبال على المشروعات الإنتاجية التي صممها الاتحاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق