الاثنين، 24 أبريل 2017

رغم النفي .. استمرار الخلافات في حزب المؤتمر السوداني

نفي حزب المؤتمر السوداني وجود خلافات وصراعات داخل الحزب ، ووصف ما تم تداوله من اخبار بهذا الخصوص عبر المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بالاخبار المدسوسة والعارية من الصحة ، تهدف لاحباط الروح المعنوية بين الاعضاء وزعزعة استقرار الحزب.
وكشفت مصادر (سودان سفاري) عن تنامي الخلافات والاستقالات وسط عضوية حزب المؤتمر السوداني بولاية الجزيرة ، وناقش المكتب السياسي للحزب عبر تقرير المكتب السياسي ، عدداً من الاستقالات التي قدمت من عضوية المكتب السياسي وبعض المكاتب الاخري ، ابرزها استقالة امين العلاقات الخارجية بالحزب جلال مصطفي ، والاستاذة عبير - أمين الفئات ، ونائب امين الاعلام عبدالله شمس الكون.
واكدت المصادر ان استقالة امين العلاقات الخارجية وبروز تيارات تصحيحة داخل الحزب ، جاء تنيجة لسيطرة مجموعة معينة محسوبة علي رئيس الحزب السابق ، وتسيبرها للامور داخل الحزب.
وطالبت التيارات التصحيحة ومجموعة كبار السن وامين العلاقات الخارجية بتخطي المكتب السياسي لاعتماده علي شباب متهورين وتكوين ما يسمي بالمكتب الاستشاري للحزب.
وعلي ذات الصعيد كشف تقرير الامانة العامة للحزب عن اعتماد المدعوة سيدة شريف رئيساً لفرعية بحري بدلاً من عبدالرحمن مهدي ومن المتوقع ان يجدد هذا التعيين خلافاً كبيراً في اروقة الحزب بولاية الخرطوم ، بعد اتهام عبدالرحمن المهدي مؤخراً بتبعيته لجهاز الامن ، من قبل اماني مالك زوجة ابراهيم الشيج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق