الاثنين، 24 أبريل 2017

مجلس التحرير بجبال النوبة: لن نتراجع عن قراراتنا حتي لو أدت لتفكك الحركة الشعبية

وجه مجلس التحرير بجبال النوبة بقيادة العميد آدم كوكو واللواء عزت كوكو انتقادات حادة لرئيس اركان الجيش الشعبي الذراع العسكري لقطاع الشمال ، اللواء المتمرد جقود مكوار ، لمواقفة الضبابية واستخدامه كادأة من مالك عقار وياسر عرمان لخدمة مخططاتهم الشخصية.
واكد المجلس خلال احتماعه مع اللواء متمرد جقود مكوار بمنطقة الجقيبة ، انه لن يتراجع عن قراراته المتمثلة في استبعاد عرمان ورفض استقالة الحلو ، واضاف اعضاء المجلس "لن نتراجع عن قراراتنا حتي لو ادي ذلك الي تفكيك الحركة الشعبية نفسها.
واوضح المجلس ان الحركة الشعبية والجيش الشعبي في جبال النوبة متماسك ومتوحد لمواجهة الازمة وتصحيح مسار الثورة وحسم كل من لديه راي مخالف وسلبي لارادة الشعب في جبال النوبة".
من جانبة نفي المتمرد جقود مكوار التهم الموجهة اليه وجرت مشادات كلامية بينه ومجلس التحرير الذي طالبه بمغادرة المنطقة فوراً لضمان سلامته من المتفلتين.
وغادر جقود منطقة الجقيبة بحراسته التي تقدر بسرية وعدد من السيارات مكتملة التسليح الي منطقة امبال التي تقع علي بعد 15 كليو متر شرق كرجي.
واستمر اجتماع مجلس التحرير بجبال النوبة عقب مغادرة جقود وقرر منح اللواء جقود فرصة لمراجعة موقفه وتحديده بصورة واضحة حتي يتمكن مجلس التحرير من اتخاذ القرار المناسب بشأنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق