الاثنين، 9 أبريل 2018

قضاة محكمة الضعين الوسطى يؤدون القسم

أدى قضاة محكمة الضعين الوسطى بولاية شرق دارفور، القسم أمام نائب رئيس القضاء عبدالمجيد إدريس، ورئيس الجهاز القضائي بشرق دارفور أحمد حامدين طبيق، بحضور والي الولاية وأعضاء لجنة الأمن وذلك خلال زيارة نائب رئيس القضاء للولاية.
ودعا إدريس لدى مخاطبته الاحتفال الذي أقيم على شرف زيارته للولاية، إلى ضرورة تعاون السلطات القضائية والتنفيذية والتشريعة لتحقيق العدالة وبسط الأمن.
وأشاد بالتنمية والعمران والاستقرار الأمني الكبير الذي حققته الولاية، لافتاً إلى أن نيل رئيس القضاء نجمة الإنجاز ونيل السلطة القضائية وسام الإنجاز، مثلا دافعاً حقيقياً لمزيد من الإنجاز بتطوير وترقية بيئة العمل القضائي.
من جانبه، أشاد والي شرق دارفور أنس عمر، بمجهودات السلطة القضائية الكبيرة في تحقيق العدالة باعتبارها الملاذ الآمن، مشيراً إلى الظروف الصعبة التي مرت بها الولاية وظل يعمل فيها القضاة بكل ثقة وحيادية.
من جهته، عبر رئيس الجهاز القضائي بالولاية أحمد حامدين طبيق، عن سعادته بزيارة نائب رئيس القضاء التي قال إنها تمثل دافعاً لبذل الجهود.
وأكد أن التعاون الجيد بالولاية والفصل بين السلطات القضائية والتنفيذية والتشريعية، أسهم في تهيئة البيئة الصالحة للقضاة لتحقيق العدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق