الأربعاء، 1 فبراير 2017

والي الجزيرة يتعهد بتوفير الخدمات المضمنة في ميزانية العام الحالي

تعهد والي ولاية الجزيرة محمد طاهر ايلا، بتوفير الخدمات التي تضمنتها ميزانية العام الحالي، والمتمثلة في خدمات الطرق والمياه والصحة والتعليم، كما وعد بإكمال ما بدأ تنفيذه في الميزانيات السابقة خاصة طرق الهدى.
وأكد والي الجزيرة خلال مخاطبته الاحتفالية التي نظمتها محلية المناقل بإستاد المناقل مساء امس الاول، أهمية دور أهل محلية المناقل في الاحسان والعمل الطوعي، ولفت لما تم في المؤسسات التعليمية والصحية، وفي مجال الطرق حيث وفرت الغرفة التجارية واتحاد اصحاب العمل بالمحلية الزيوت والوقود والاقامة للعاملين.

وقال الوالي (اهل المناقل كانوا على رأس العاملين من اجل هذا الوطن، وانتشر ابناؤهم داخل السودان وخارجه دعاة علم وحملة مشاعل).
وذكر ايلا (في قضايا الاستثمار والصناعة وتشغيل المصانع التي توقفت في الفترة الماضية فقد تم توجيه من الرئيس البشير لقيام محفظة للصناعة والاستثمار في محلية المناقل).

وجدد والي الجزيرة التزامه للشباب وقطاع الرياضيين بتكملة مساطب استاد المناقل وجعله في مصاف الاستادات المتميزة والقادرة على استقبال المنافسات، وأكد المضي قدماً في قضايا التمويل الاصغر والمرأة، وقال (سوف تكتمل حلقاتها حتى تكون كل القطاعات منتجة).
وتابع (نقول الرئيس ان اهل الجزيرة يستبشرون خيراً بما وعدتهم من استكمال للنهضة، وما قمت به من حوار والحكومة الجديدة التي تضم كل ابناء الشعب السوداني والتي تمثل مرحلة جديدة يجب ان يكون فيها العمل والعطاء دون فرز سياسي او جهوي او ديني).

وأضاف ان ما تم من عمل سياسي في الفترة الماضية يمثل امتداداً لرغبة الشعب في ان يعيش في امن وسلام واستقرار، وان يجد الجميع فرصة متساوية وان يتقدم اصحاب الكفاءة والجهد دون نظر لأحزاب او مناطق أو جهات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق