الاثنين، 20 فبراير 2017

البشير يشهد بالإمارات إزاحة الستار عن مدرّعة قتالية متطورة

شهد الرئيس السوداني، عمر البشير، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، شهدوا إزاحة الستار عن مدرّعة "ربدان" وهي آلية مشاة قتالية متطورة .
والمدرّعة "ربدان" هي مدرّعة برمائية ذات دفع ثُماني المطوّرة من قبل شركة الجسور، وهي مشروع مشترك بين شركة "هيفي فيكل اندستريز" المملوكة لـ"توازن" القابضة و"أوتوكار" الإمارات التابعة لشركة "أوتوكار" التركية .
وتقوم الجسور بموجب اتفاقية خاصة بتصنيع الآليات في منشآت التصنيع القائمة بمجمع "توازن" الصناعي في أبوظبي .
وتمت إزاحة الستار في جناح شركة "توازن" القابضة خلال فعاليات اليوم الأول لمعرض الدفاع الدولي"آيدكس 2017" الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .
 وقام الرئيس التنفيذي لشركة "توازن"، سيف محمد الهاجري، بتقديم شرح موجز عن الآلية المطورة وقدرتها على التعامل مع أي مخاطر ناجمة عن الألغام أو القذائف، وهي آلية تحمل 11 شخصاً وتستطيع عبور الأنهر والبحيرات بكفاءة قتالية عالية .
وحضر إزاحة الستار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في دولة الإمارات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق