الأربعاء، 22 فبراير 2017

حسبو يدُشِّن المشروع الشبابي للبناء في القضارف بالجمعة

أعلن الاتحاد الوطني للشباب السوداني، اكتمال الاستعدادات والترتيبات المُتعلقة بانطلاق فعاليات المشروع الشبابي للبناء الوطني، المُقرَّر تدشينه على يد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن بولاية القضارف، خلال يومي 24 و25 من الشهر الجاري.
واطمأن رئيس اتحاد الشباب د.شوقار بشار، خلال ترؤسه اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد، على ترتيبات تدشين فعاليات المشروع، من خلال وقوف وفد من المكتب التنفيذي على التجهيزات كافة على أرض الواقع.
ونبَّه بشار إلى أن نائب رئيس الجمهورية سيخاطب فاتحة المشروع، ويشهد تخريج 600 شاب في مشروع (حرفتي)، بعد أن تلقوا دورات في مجال الحرف التي تمكنهم من العمل في المهن الحرة، فضلاً على المشاركة في عدد من البرامج المصاحبة.
وأشار إلى مشروعات مُتعددة خلال فعاليات المشروع، على رأسها زواج جماعي من أجل إحصان الشباب، بجانب برنامج حملات الرش لمكافحة الحشرات، وعدد آخر من البرامج التي تصب في مصلحة الشباب. وتابع "عدد كبير من الشباب سيشاركون في فعاليات المشروع".
وأوضح بشار أن المشروع الشبابي للبناء الوطني الذي انطلق في عدد من الولايات، يهدف لتعميق العلاقات بين الشباب في مختلف الولايات، وتحقيق الانتماء الوطني للشباب ومشاركتهم في كل القضايا الوطنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق