الثلاثاء، 26 يونيو 2018

ممتاز يخاطب مؤتمر شباب دارفور للتنمية بنيالا الثلاثاء

يخاطب وزير الحكم الاتحادي، حامد ممتاز، يوم الثلاثاء، فاتحة مؤتمر شباب دارفور للتنمية وإسناد العودة الطوعية، والمقرر عقده خلال 26-28 يونيو الجاري، في حاضرة ولاية جنوب دارفور نيالا، بمشاركة مبعوث من دولة قطر.
ووقف نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر، منير عبدالهادي، أمين أمانة شؤون الولايات بالاتحاد الوطني للشباب السوداني خلال ترؤسه الأحد بنيالا، اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد بالولاية، على ترتيبات المؤتمر الذي يناقش ست أوراق عمل.
ونوه عبدالهادي في تصريحات صحفية، أن الأوراق تشمل قضايا التنمية والعودة الطوعية والدور المنتظر من شباب ولايات دارفور.
وأعلن عن قيام زيجات جماعية، وقوافل صحية بمعسكرات النازحين، على هامش المؤتمر، كاشفاً عن منتدى للحوار يجمع بين الشباب السوداني والقطري حول قضايا السلام بدارفور، وإسناد العودة الطوعية للنازحين بعد الاستقرار الأمني الكبير.
هذا ومن المقرر أن يشهد المؤتمر مشاركة واسعة على المستويين الاتحادي والولائي، بجانب مشاركة نوعية لشباب حركتي عبدالواحد محمد ونور ومني أركو مناوي.
يُشار إلى أن اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد شباب جنوب دارفور، شهد مشاركة أمين الصندوق الخيري لمساعدة الشباب على الزواج، دكتور عاصم محمود، بجانب الدكتور عبدالله عبدالرحمن رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني بالولاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق