الاثنين، 11 يونيو 2018

مبادرة شعبية لدعم مشروعات التنمية بالنيل الأبيض

أعلن اتحاد أصحاب العمل والمزارعين بولاية النيل الأبيض، إطلاق مبادرة لدعم المشروعات بالولاية في المجالات المختلفة، وأكدت قيادات الاتحادات في تنوير صحفي بربك الأحد، أن المبادرة تمثل السند الشعبي لكل المشروعات التنموية التي تخطط الحكومة لتنفيذها.
وعلى ذات الصعيد امتدح والي النيل الأبيض، أبوالقاسم الأمين بركة، الدور المنتظر الذي يقوم به أصحاب العمل والمزارعون ودعمهم لمشاريع التنمية والخدمات بالولاية معبراً عن أمله في أن يسهم الإعلام في التبشير بروح المبادرة وأهدافها ونفى بركة فرض حكومته لأي رسوم أو أعباء إضافية على مواطني الولاية .
وأشار إلى أن أولوية حكومته في الفترة المقبلة هي إنجاح الموسم الزراعي والاهتمام بمعاش الناس، ورعاية كل المبادرات الشعبية التي من شأنها خدمة إنسان الولاية ودعا بركة إلى أهمية استجلاب بيت خبرة لوضع خطة لمشروعات تنموية حقيقية لتنفيذها في الفترة المقبلة.
وأكد وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة بالنيل الأبيض، عبدالقادر الخير، أكد اهتمام وزارته ورعايتها للمبادرة مشيراً إلى أنها بداية لنفي كبير يشترك فيه كل أهل الولاية بهدف دعم المشروعات التنموية بالنيل الأبيض، وأكد الخير حاجة ولايته لمثل هذه المبادرات مبيناً أنها تسهم في دعم الصحة والمياه والكهرباء والتعليم والزراعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق