الأربعاء، 27 يونيو 2018

وزير الثقافة: ملتزمون بالمشاركة في حملة مكافحة المخدرات

أعلن وزير الثقافة الطيب حسن بدوي، التزام الوزارة بتنفيذ ما يليها في توجيهات نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن، راعي الحملة القومية لمكافحة المخدرات، مؤكداً أهمية إسهام القطاع الثقافي الأهلي في ترقية المجتمع والتوعية بالعادات والسلوكيات الضارة.
وخاطب وزير الثقافة اجتماع لجنة مناصرة القطاع الثقافي للحملة القومية لمكافحة المخدرات بالمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون، بمشاركة الأمين العام للمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون موفق عبدالرحمن، وقيادات العمل الثقافي الأهلي من رؤساء الاتحادات الثقافية القومية وعدد من قيادات الكيانات الثقافية.
وقال بدوي إن الثقافة تعتبر خط الدفاع الأول وهي التي تقود المجتمع نحو القيم النبيلة ونحو مجتمع معافى ومنتج، مشيراً إلى التزام الأمانة العامة للمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون، بتنفيذ توجيهات راعي الحملة القومية لمكافحة المخدرات.
من جهته، أكد الأمين العام للمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون موفق عبدالرحمن، استعداد المجلس لتبني مبادرات القطاع الثقافي الأهلي كافة ومساهماته التي تم الإعلان عنها في الخطط التي تم تسليمها للمجلس وجرى الحوار حولها.
وأعلن عبدالرحمن عن تكفل المجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون بإنتاج أغنية وأوبريت للأطفال ومشعل تلفزيوني ومسرحية وفيلم تلفزيوني كبداية لحملة المناصرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق