الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

الوطني يستعين بالتجربة التركية في مجال الإعلام الرقمي

عرض نائب رئيس حزب العدالة والتنمية للعلاقات الخارجية التركي، الدكتور الفاتح تونا، تجربة حزبه في الإعلام الرقمي على المؤتمر الوطني، واستعرض تونا، كيفية الاستفادة من تكنولوجيا العالم المعاصر وتوجيهه في خدمة الوطن والمواطن.
ونوه تونا خلال مشاركته في الاجتماع الخامس، لأمانة الإعلام الرقمي بقطاع الإعلام بالمؤتمر الوطني برئاسة الدكتور أسامة الريس، نائب رئيس قطاع الإعلام، نوه لانشغال الفضاء الرقمي واستخراج الأدوات الرقمية والدعوة للقيم الفاضلة.
وأكد على ضرورة وحدة وسيادة الأمة وعظمة تراثها والحفاظ عليها، وأضاف تونا "ما يوحد الأمة السلام والتسامح والتآخي والتكافل"، مشيراً لزيارة الرئيس أردوغان للسودان والتي وصفها بالزيارة الاستراتيجية ذات أبعاد عديدة، لا سيما في إطار التواصل والتآخي بين الشعوب.
هذا وقد ناقش اجتماع أمانة الإعلام الرقمي، رؤية الأمانة وخطة الدوائر خلال المرحلة المقبلة، وتم الاتفاق على قيام منتدى الإعلام الرقمي الأول مطلع العام الجديد لمناقشة قضايا الإعلام الرقمي.
يُذكر أن تونا يزور السودان بدعوة من أمانة أوروبا في قطاع العلاقات الخارجية، في إطار زيارة الرئيس التركي الذي غادر منهياً زيارة تاريخية للسودان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق