الثلاثاء، 14 أغسطس 2018

الرئيس يشهد تخريج دفعات الكلية الحربية

شهد رئيس الجمهورية؛ المشير عمر البشير، القائد الأعلى للقوات المسلحة، احتفالات القوات المسلحة بعيدها الرابع والستين، وكرنفال تخريج دفعات الكلية الحربية بالكلية الحربية بكرري، عصر الأحد، بحضور قادة القوات المسلحة وقوات الدعم السريع وقوات الشرطة والأمن.
وشارك في الاحتفال قادة القوات المسلحة السابقون، وأسر المتخرجين من داخل البلاد، ومن دولتي اليمن وقطر.
وقال وزير الدفاع؛ الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، إن القوات المسلحة تستقبل كوكبة جديدة من الضباط من الدفعات والتخصصات المختلفة تزامناً مع ذكرى عيدها الرابع والستين.
وأشاد بالضباط المتخرجين من الشقيقتين قطر واليمن وهم يرسمون لوحة الإخاء والتضامن. وأكد ابن عوف أن ما ناله الخريجون من العلوم والمهارات في تخصصهم سيمكنهم من أداء مهامهم بكل احترافية، خاصة وأنهم تشربوا بقيم النجدية وأخلاقها وتقاليدها.
وأوضح أن السودان سيظل دوماً على قيم التعايش وحسن الجوار وصيانة السلم والأمن الدوليين، مبيناً أنه سيظل كذلك محط أنظار العالم بموقعه الجغرافي وموارده المختلفة.
وقال ابن عوف إن القوات المسلحة تعتزم إعادة الهيكلة ومراجعة الانفتاح، وتمضي في مسيرة البناء والتطور وتعزيز القدرات، من خلال التدريب وتوفير المعينات والأسلحة، لتواكب تطور تكنولوجيا الحرب وأساليب القتال، إضافة إلى تهيئة بيئة العمل والاهتمام بالأفراد وتلبية حاجياتهم الأساسية من تحقيق الاستقرار الاجتماعي والنفسي الذي يمكنهم من أداء واجبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق