الاثنين، 6 أغسطس 2018

الوطني بالنيل الأبيض يسمي البشير مُرشحاً لـ"2020"

سمى مجلس شورى المؤتمر الوطني بالنيل الأبيض، رئيس الحزب، عمر البشير، مرشحاً للحزب في الاستحقاق الانتخابي المرتقب في العام 2020، مبيناً أن البشير يعد صمام أمان لعبور البلاد إلى بر الأمان.
 وأكد رئيس شورى الوطني بالولاية، عبدالقوي حامد، خلال مخاطبته، دورة انعقاده السابعة، مضي حزبه في إعمال منهج الشورى في كل مداولاته، مشيراً إلى المكتسبات الوطنية التي تحققت على مستوى الولاية والبلاد.
وأفاد حامد أنها تشمل تكوين حكومة الوفاق الوطني وتنفيذ توصيات مبادرة الحوار الوطني، ودعا القوى السياسية إلى اتباع منهج الشورى والعمل لوحدة الصف وجمع الكلمة لتجاوز التحديات التي تمر بها البلاد، وإنفاذ برامج التنمية والخدمات.
بالمقابل جدد نائب رئيس مجلس الشورى القومي، عثمان محمد يوسف كبر، مضي حزبه للتواصل مع كل الأحزاب السياسية بالبلاد والوصول إلى توافق وطني وتوحيد الصف وجمع الكلمة والمشاركة في حلحلة قضايا البلاد لتجاوز التحديات التي تواجه الوطن.
إلى ذلك أقر كبر بوجود أزمة اقتصادية بالبلاد، لافتاً إلى أهمية تضافر جهود حزبه والقوى السياسية لتجاوز الأزمة الاقتصادية، والسعي لإيجاد حلول لها مع دعوته لاهتمام الجميع بمعاش الناس والتفكير في تأسيس مشاريع تنموية تحقق العيش الكريم للمواطنين.
وفي السياق ثمن رئيس المؤتمر الوطني بالنيل الأبيض، أبوالقاسم بركة، تكليف رئيس الحزب، رئيس الجمهورية بقيادة الولاية في ظرف دقيق تمر به الولاية والبلاد، وأكد التزام الحكومة والحزب بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.
وتعهد بركة بالعمل مع القوى السياسية المكونة لحكومة الوفاق الوطني بالولاية، من أجل الاهتمام بمعاش الناس وإنفاذ حزمة من المشروعات في المجالات المختلفة، بجانب الاهتمام بالشباب والمرأة والطلاب والدعوة والثقافة والرياضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق