الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

عطا يؤكد أهمية المرحلة المقبلة في العلاقات مع واشنطن

أكد سفير السودان بواشنطن، محمد عطا المولى، أهمية المرحلة المقبلة في العلاقات بين السودان والولايات المتحدة الأمريكية، داعياً إلى ضرورة العمل على تعزيز العلاقات السودانية الأمريكية، والسعي لإزالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.
وأقامت بعثة السودان بواشنطن، احتفالاً كرمت وودعت فيه رئيس البعثة السابق، السفير معاوية عثمان خالد، وأسرته، ورحبت فيه بمقدم السفير، محمد عطا المولى، وأسرته، وذلك بواشنطن  . وشاركت في الاحتفال بعثة السودان الدائمة بنيويورك، والتي مثلها السفير مجدي مفضل، نائب رئيس البعثة، الذي أثنى على السفير معاوية ودوره وبذله وعطائه في تعزيز العلاقات السودانية الأمريكية، الذي توج بتكريم قيادة الدولة له بوسام الجدارة.
وامتدح الوزير المفوض نائب رئيس البعثة، الوليد سيد محمد، الجهود التي بذلها، السفير معاوية، خلال ترؤسه للبعثة، كما رحب باسم العاملين بالبعثة بالسفير محمد عطا المولى، مؤكداً أن الجميع سيكون سنداً له في المرحلة المقبلة.
من جهته أكد السفير معاوية عثمان، أنه سيظل يحمل ذكرى طيبة عن كل الذين تعامل معهم، معبراً عن تمنياته للجميع بالتوفيق والسداد تحت قيادة رئيس البعثة السفير محمد عطا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق