الثلاثاء، 14 أغسطس 2018

عبد الله الطيب شخصية معرض الخرطوم الدولي للكتاب

اختارت اللجنة العليا لمعرض الخرطوم الدولي للكتاب، العلامة الراحل البروفيسور عبدالله الطيب، كشخصية لمعرض الخرطوم الدولي للكتاب لهذا العام تقديراً لجهوده العلمية المتميزة وإسهاماته الأدبية الكثيرة في شتى المجالات، بجانب إسهاماته الأكاديمية.
وناقشت اللجنة العليا لمعرض الخرطوم الدولي للكتاب خلال اجتماعها الدوري يوم الإثنين، بحضور وزير الدولة للثقافة، حسب الرسول أحمد الشيخ بدر، المشرف على المعرض ورئاسة وكيل الوزارة رئيس اللجنة العليا، كرم الله حامد خلف الله، وبحضور أعضاء اللجنة ناقشت الخطة الكلية للدورة 14 القادمة من المعرض المقررة لها أكتوبر القادم.
واستعرض الاجتماع خطط لجان التنظيم والبرنامج المصاحب وخطة لجنة الإعلام، بالإضافة للجنتي الفحص والاتصال الخارجي قدمها مسؤولو اللجان باللجنة العليا.
وركزت الخطط على التنظيم الجيد لهذه الدورة التي تراعي التطورات وتعزز من المشروع الثقافي الوطني وإحياء التراث الأدبي والفكري، آخذين في الاعتبار ضرورة حماية حقوق الملكية الفكرية والمؤلفين مع التأمين على حرية الثقافة والنشر وتوظيف الموارد التي تعزز من معرض هذا العام، والتوجه نحو الإدارة الإلكترونية والإعلام الفعال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق