الخميس، 16 أغسطس 2018

استبعاد 30 بصاً غير مطابقة للسلامة المرورية

استبعدت الإدارة العامة للمرور السريع حوالي 30 بصاً غير مطابقة لمعايير السلامة المرورية خلال فحص أجرته الإدارة خلال اليومين الماضيين استعداداً لحملة التفويج، بجانب إنذار أكثر من 100 بص أخرى من جملة 250 بصاً.
وأعلنت الإدارة العامة للمرور السريع، اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بانطلاق حملة التفويج عبر الطرق القومية بمناسبة عيد الأضحى، وقال مدير دائرة المرور السريع، العميد شرطة طارق سورج، في تصريحات صحفية يوم الأربعاء، إن التفويج سينطلق في السابع من ذي الحجة وينتهي في الـ17 من ذي الحجة ذهاباً وإياباً.
وأبان أنه من خلال الفحص الذي جرى للبصات تم توجيه الإنذار لـ100 لن يسمح لها بنقل الركاب، ما لم يتم تلافي تلك الملاحظات من قبل أصحاب البصات السفرية، مشيراً إلى أن تلك الإجراءات تأتي لضمان سلامة المسافرين عبر طرق المرور السريع خلال عطلة العيد.
وأوضح أنه تم رصد حوالي 200 من ضباط المرور، بجانب أكثر من 2000 من ضباط الصف والجنود في كافة ولايات السودان لإنجاح حملة التفويج، فضلاً عن 250 مركبة وأكثر من 20 عربة إسعاف موضحاً أنه تم اتخاذ كافة التدابير لسلامة المسافرين بين العاصمة والولايات لعيد خال من الحوادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق