الأربعاء، 25 أكتوبر 2017

البشير يشرّف مؤتمر الشباب السابع في 6 نوفمبر

يشرّف رئيس الجمهورية، عمر البشير، في السادس من نوفمبر المقبل، أعمال المؤتمر العام السابع للاتحاد الوطني للشباب السوداني، وذلك بمشاركة القيادات التنفيذية والتشريعية، وولاة الولايات، بجانب عدد من الوفود الخارجية.
وقال رئيس اتحاد الشباب، الدكتور شوقار بشار، في تصريحات صحفية، بأن مسيرة اتحاد الشباب أرست تجربة راسخة للحركة الشبابية السودانية، ما جعل الكثير من الدول والمنظمات تسعى للاقتداء بها في بلدانها.
وأفاد بشار بأن هناك أوراق عمل ستناقش خلال فعاليات المؤتمر، تتعلق بالتطوير المؤسسي لمؤسسات اتحاد الشباب، بالإضافة إلى أهداف التنمية المستدامة وأثرها على الشباب، بجانب معارض للإنجازات والتراث السوداني.
وأضاف "أن النائب الأول لرئيس الجمهورية سيتسلّم توصيات المؤتمر خلال اليوم الثاني، وفي مساء ذات اليوم ستكون هناك ليلة ثقافية كبرى بتشريف نائب رئيس الجمهورية، الأستاذ حسبو محمد عبدالرحمن، وضيوف المؤتمر".
ونوه إلى أن الدعوات قد وُجهت لكافة أعضاء الجهاز التنفيذي والقيادات التشريعية والرموز السياسية والحزبية، بجانب البعثات الدبلوماسية والسفراء، فضلاً عن القطاعات الشبابية من داخل وخارج البلاد.
وأوضح بأن برامج ختام دورة "2013 -2017"، شملت مناشط بالولايات في مختلف المجالات، بجانب مهرجان الإبداع الثقافي، والتميز الوظيفي، والجائزة الشبابية لتقانة المعلومات، ومؤتمر الأسرة، وأسبوع مشروعات الاتحاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق