الأربعاء، 25 أكتوبر 2017

محمود: "الوطني" لم يتنازل عن مبادئه في سبيل رفع الحظر

أكد مساعد رئيس الجمهورية، إبراهيم محمود، نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب بأن الحزب لم يتنازل عن مبادئه وأفكاره وتمسكه بالشريعة الإسلامية في سبيل رفع الحظر الاقتصادي، وأكد استمرار الدولة في برنامج إحلال السلام وإيقاف الحرب.
وأشار حامد لدى مخاطبته بربك لقاء قيادات المؤتمر الوطني بالنيل الأبيض، لاستمرار الدولة في برنامج إحلال السلام وإيقاف نزيف الحرب ووقف إطلاق النار، وأن البلاد تشهد استقراراً سياسياً واقتصادياً وانفتاحاً في العلاقات الخارجية.
وقال إن وثيقة الحوار الوطني تعد أكبر مشروع وطني يرتكز على المصالح الاستراتيجية للدولة، وأن الحوار الوطني أحدث زلزالاً في الساحة السياسية.
وأضاف أن التحديات الخارجية ما زالت ماثلة وأن خط الدفاع الأول لمواجهتها هو توحيد الجبهة الداخلية، وأكد أن رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان يعد خطوة كبيرة في الطريق الصحيح لتحقيق الاستقرار الاقتصادي لزيادة الإنتاج والإنتاجية.
ودعا محمود لإنهاء الصراعات القبلية واستخدام الحوار بدلاً عن السلاح، وأشار إلى استعداد الحزب للانتخابات في العام 2020 استناداً على رصيد الحزب في تقديم الخدمات في المجالات كافة، وطالب عضوية الحزب بالتبشير بإنجازات الحزب في كل المجالات.
وجدّد التزام الحزب ومضيه في الإصلاح السياسي في كل مؤسساته، وأعلن أن الحزب يعتزم تنفيذ البرنامج التقني لتطوير المؤتمر الوطني الذي يهدف لاستخدام تطبيقات الهواتف الذكية والتفاعل مع عضوية الحزب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق