الخميس، 24 نوفمبر 2016

الخدمة الوطنية تُكرِّم أسرة الزعيم إسماعيل الأزهري

كرَّمت المنسقية العامة للخدمة الوطنية في ولاية الخرطوم، على هامش تخريج عدد من دارسي مشروعات محو الأمية وتزكية المجتمع والفلاحة المنزلية والتشجير، أسرة الزعيم الوطني، إسماعيل الأزهري، وبروفسير إبراهيم أحمد عمر، والضو حجوج، لأدوارهم الوطنية .
وقال معتمد محلية أمدرمان، مجدي عبدالعزيز، الذي خاطب الاحتفال الذي أُقيم بالقرب من "طابية أمدرمان" التاريخية، إن تكريم الأزهري يمثل نقطة بيضاء في صدر إدارة الخدمة الوطنية، نظراً إلى أن الرجل يعتبر أبوالاستقلال السوداني، والشموخ الوطني .
وأعلن عبدالعزيز وقفته وكامل استعداده لدعم مشروعات وبرامج الخدمة الوطنية في ولاية الخرطوم، وأضاف" هذا التكريم لأسر تلك القيادات الوطنية يلهم الأجيال بحب الوطن والتفاني في خدمته" .
وأكد منسق الخدمة الوطنية بالخرطوم، خالد الشعراني، أن المشروعات والبرامج كافة التي درجت الخدمة الوطنية على إقامتها، تستند إلى الشراكات الذكية مع عدد من المؤسسات، وذلك في إطار الخدمة المجتمعية لقطاعات الشعب السوداني كافة .
وأفاد الشعراني بأن أعداد المتخرجين بأم درمان في حصاد العام بلغ نحو 9434، في مشروعات شملت محو الأمية وتزكية المجتمع والفلاحة المنزلية والتشجير والأحياء النموذجية، وتنمية قدرات المرأة والأمومة الآمنة والإسناد الأكاديمي والفني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق