الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

مؤسسة لتمويل مشروعات الشباب بغرب دارفور

أعلن والي غرب دارفور، فضل المولى الهجا فضل المولى، موافقته على إنشاء المؤسسة الشبابية للتمويل الأصغر بالشراكة مع الاتحاد الوطني للشباب السوداني، معلناً بأن تدشينها سيكون خلال منتصف شهر ديسمبر المقبل بحاضرة الولاية الجنينة.
وقال المولى لدى لقائه رئيس اتحاد الشباب، الدكتور شوقار بشار، بالخرطوم، الثلاثاء، بأن الشباب يمثلون شريحة مهمة وعنصراً فعّالاً في خدمة المجتمع، مبدياً إعجابه بالمبادرات التي ظل يدفع بها الاتحاد.
ورحّب بخطوات اتحاد الشباب بالتوسع في المشروعات والبرامج المتعلقة بقضايا ومشكلات الشباب، خاصة البطالة والتدريب.
وأعلن الوالي عن دعمه اللامحدود لكل المبادرات الشبابية التي تسهم في معالجة القضايا والمشكلات المجتمعية كافة، وأضاف" الشباب هم عماد المستقبل".
إلى ذلك أكد رئيس اتحاد الشباب، الدكتور شوقار بشار، بأن الاتحاد يعمل مع عدد كبير من الشركاء في إطار المسؤولية الاجتماعية لتنفيذ المشروعات والبرامج المستهدف بها خدمة المواطن السوداني.
وأوضح بشار بأن الشراكة مع حكومة غرب دارفور، ستكون بلاشك لصالح الاستقرار وإشاعة روح التسامح والتعايش السلمي بدارفور، بجانب العمل معاً على توفير فرص عمل للشباب من خلال المشروعات المطروحة.
بدوره أعلن رئيس اتحاد شباب ولاية الخرطوم، علاء الدين محمد أحمد، عن عقد شراكة بين إدارته واتحاد الشباب بغرب دارفور، في إطار التعاون والتواصل بين الولايات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق